1. تمتاز ايران بامتلاكها اطباء واستشاريين مشهورين ليس على الصعيد الاقليمي وانما على المستوى الدولي ، حيث تحتل ايران مراكز مرموقة على الصعيد العالمي في المجال الطبي ومجال النانو تكنولوجي والخلايا الجذعية والجراحة العامة والتخصصية .

  2. يحتل الاطباء الايرانيون مراكز متقدمة في الجراحة التجميلية التي صارت تحتل مكانة « عاصمة جراحة وتجميل الانف » .

  3. يفتخر الاطباء الايرانيون بقدرتهم على تقديم خدماتهم الطبية بكفاءة عالية . وتمتلك ايران مستشفيات تخصصية في المجالات المختلفة التي تحتوي على مختلف الاجهزة الحديثة . وعلى سبيل المثال فان عدد اجهزة التصوير الشعاعي MRI    في العاصمة الايرانية طهران لوحدها يفوق عددها في بريطانيا باجمعها .

  4. ان الاسعار المقدمة تعتبر تنافسية مع اسعار بقية الدول الاقليمية والدول الغربية . وهذا الامر ينطبق على حالات التجميل وزراعة الاسنان ، كما انه ينطبق على بقية الحالات المرضية والعمليات الجراحية .

  5. ان الاطباء الايرانيون يتبوؤن مراكز متقدمة على المستوى العالمي في العديد من المجالات الطبية كعلاج حالات العقم ، والخلايا الجذعية ، وعلاج امراض السرطان امثال سرطان الثدي عند النساء والبروستات عند الرجال ، وعلاج امراض الاعصاب والجراحة العصبية ، والسكتة الدماغية ، والصرع ، واوجاع الراس ، والامراض العصبية . لقد اشتهر الاطباء الايرانيون منذ زمن بعيد بالاعمال الجراحية المتقدمة مثل زراعة الكلى والكبد ، اضافة الى العمليات الجراحية التجميلية . كما ان الاطباء الايرانيون برعو في جراحة الاسنان والفك بالشكل الذي تستقبل فيه ايران سنويا المئات من المرضى من الدول الاوربية وكندا والولايات المتحدة للعلاج .

  6. تمتاز المدن الايرانية بطبيعتها الخلابة التي تضعها في مقدمة الدول السياحية . وتمتاز ايران بثقافاتها المتعددة استنادا لمجاورتها لـ 15 دولة . وتمتلك لاجواء مناخية مختلفة ، اضافة الى انها تحتوي على المراقد الدينية المختلفة التي تجعلها تمتلك الى مقومات السياحة الدينية والسياحة الطبيعية والسياحة العلاجية .


اتصل بنا حالیاً


اتصل بنا حالاً:



00989912790857


المرکز الطبی الایرانی


جميع الحقوق محفوظة لمرکز الطبی الایرانی

اتصل بنا