المرکز الطبي الایراني


يهديكم مركز الطبي ، اجمل تحياته ويسعده استضافتكم في ايران لتقديم افضل الخدمات الصحية في المجالات المختلفة .
ان فريقنا العامل في ايران مستعد لتقديم انواع الخدمات الصحية لجميع المرضى اينما كانوا ، وبالمستوى الذي تشعرون فيه بالضيافة والخدمة التي تحقق لكم الراحة والسلامة والصحة .


يقدم المركز خدمات السياحة العلاجية في اطار مجموعة متكاملة من الخدمات التي توفر الراحة والأمان للمرضى العرب الراغبين بالعلاج في ايران .

يوفر فريق عمل مركز طهران الطبي أفضل الأماكن للعلاج بأفضل المشافي التخصصية الأيرانية في طهران وبقية المدن الايرانية ، ويعمل على متابعة العلاج للمريض منذ لحظة وصوله إلى أرض المطار حتى سفره عائداً إلى وطنه الأم.

خدماتنا عديدة تتضمن:

  1. تأمين مكان للعلاج مناسب للمريض وعائلته بمشفى تخصصي عالي المستوى.
  2. استقبال المريض وعائلته من المطار مباشرة ونقلهم بشكل خاص إلى مدينة العلاج.
  3. تأمين السكن المناسب للمريض وعائلته حسب طلب المريض.
  4. تأمين مترجم عربي طوال فترة الإقامة في ايران للمريض، وعند الرغبة للعائلة أيضاً.
  5. متابعة العلاج والحالة الصحية لوجود فريق من الأطباء ضمن فريق المركز للإشراف الطبي الخارجي وشرح كل التفاصيل للمريض وعائلته بشكل علمي مبسط.
  6. تنظيم رحلات ترفيه وتسوق لعائلة المريض في حال الرغبة.
  7. تأمين كامل التنقلات للمريض وعائلته عن طريق المترجم (يعمل سائقاً في حال الرغبة).

نحن ندعوكم للتعرف على خدماتنا الطبية  من خلال :

  1. تصفح موقع المركز للتعرف على الامكانات المتوفرة لدىنا .
  2. ارسال البيانات المطلوبة . نحن نطلب منكم ارسال البيانات المطلوبة في الاستمارة رقم 1 ورقم 2 ورقم 3 ، اضافة الى قراءة العقد الموقع بين الطرفين . ومن الطبيعي فان ارسال المعلومات الدقيقة والكاملة للمريض سوف يساعد الاطباء المتخصصين في اتخاذ التصور الواضح والواقعي على الحالة المرضية والذي يخدمكم في نهاية المطاف .
  3. جوابنا لكم ، يعتمد على المعلومات التي تتضمنها الاستمارات المرسلة المذكورة اعلاه والتي تعطى لكبار المتخصصين والاستشاريين استنادا الى نوع المرض وطبيعة العلاج ، والذي يصلكم خلال 48 ساعة . ويمكنكم التعرف على فريقنا الطبي من خلال تصفح موقع مركزنا الطبي .
  4. مليء استمارة العقد الموقع بينكم وبين مركزنا الطبي . في حالة اتخاذ قراركم بالسفر ، والعلاج في ايران عليكم مليء الاستمارات اللازمة لنكون في اطار طبيعة المرض وطبيعة العلاج المتوقع ، اضافة الى طريقة تقديم خدماتنا التي تبدء من ساعة وصولكم الى مطار طهران وتهيئة السكن وانتقالكم الى المستشفى وتقديم بقية الخدمات .

في مايلي بعض الملاحظات التي تخدمكم قبل اتخاذكم قرار العلاج في ايران :

كيف يمكن لكم السفر للجمهورية الاسلامية الايرانية والاقامة فيها ؟

اولا : الحصول على تاشيرة الدخول من احدى سفارات الجمهورية الاسلامية او قنصلياتها المنتشرة في كافة انحاء العالم ، وسوف نساعدكم على تزويدكم باية وثيقة يمكن ان تساعدكم في الحصول على تاشيرة الدخول ، مع يقيننا ان السفارات الايرانية المتواجدة في مناطق سكناكم سوف لن تدخر جهدا لتوفير افضل الامكانات للحصول على تاشيرة الدخول للجمهورية الاسلامية الايرانية .

ثانيا : استقبالكم في المطار . نحن بحاجة الى المعلومات الخاصة بالرحلة لنكون في استقبالكم في المطار وهذا يستوجب ارسال صورة عن جواز السفر وتذكرة الرحلة .

ثالثا : تعيين مكان السكن . يقوم العاملون في المركز بتهيئة مكان السكن استنادا على المعلومات التي تتضمنها الاستمارة رقم « 3 » الخاصة بمكان السكن .

رابعا : تعين المترجم . يسعدنا ان نطمئنكم باننا على استعداد لتعيين مترجم « في حال طلبكم » لمرافقتكم ابتداءأ من وصولكم لطهران وحتى مغاردتكم.

خامسا : ان مركزنا سوف يقوم بحجز الاوقات اللازمة لمراجعة الاطباء بالشكل الذي يختزل الوقت ويقدم لكم افضل انواع العلاج . ويمكنكم التعرف على فريقنا الطبي الذي سوف يشرف على العلاج في المجالات المختلفة عند تصفحكم للموقع .

سادسا : ان مركزنا الطبي ياخذ على عاتقه تعيين الطبيب المعالج ويشرف على كافة مراحل العلاج ، ويكون معكم حتى انتهاء مرحلة العلاج .

ومن الطبيعي فان فريقنا العامل في المركز سوف يكون معكم في كافة المراحل الانفة الذكر .

طبيعة العلاج

  1. ان فريقنا الطبي المتكون من استشاريين واطباء متخصصين يقومون بانتخاب الاطباء المعالجين استنادا للحالة المرضية المذكورة في الاستمارات
  2. المرفقة والتي تكون في متناول ايديكم والمنشورة في الموقع .
  3. تهيئة ملف المريض ووضع تصور اولي لطبيعة العلاج قبل وصول المريض لايران وحجز المواعيد وترتيب كافة الامور المتعلقة بالعلاج .
  4. مرافقة الكادر الخاص بمركزنا للمريض ومساعدتكم بالخطوات الاولية للعلاج مثل التحليلات المختبرية او الاشعات او اي خطوة اخرى يحتاجها العلاج .
  5. مرافقة كادرنا الخاص في غرفة العمليات اذا كانت الحاجة لذالك وبناءا على تشخيص الطبيب المعالج .
  6. مرافقة المريض في غرف العناية الخاصة واي مكان يحتاجه المريض .
  7. سوف يكون كادرنا الخاص معكم حتى انهاء العلاج وفق تشخيص الطبيب المعالج .

دورة النقاهة

ان مركزنا مستعد لتهيئة سفرات سياحية لفترة نقاهة المريض ومرافقيه داخل ايران في حال رغبتكم ، سواءأ في المناطقة الدينية او السياحية . ويمكنكم الاطلاع على هذه السفريات خلال تصفحكم للموقع .

كلفة العلاج

ان كلفة العلاج تعتمد على مدة العلاج والخدمات الطبية المقدمة .

المعلومات المطلوبة

  1. ان قبول طلب المريض للعلاج يعتمد على المعلومات التي تذكورنها في الاستمارة رقم « 1 » ورقم « 2» .
  2. سوف تتعرفون على المستشفى والمراكز التي يتم فيها العلاج .
  3. سوف تتعرفون على الطبيب او الاطباء المعالجين وسيرتهم الذاتية وخبرتهم العملية .
  4. التعرف بشكل واضح على كلف العلاج . وبطبيعة الحال ان هذه الكلف تعتمد بشكل اساسي على المعلومات الطبية المقدمة التي نامل ان تكون واضحة وشفافة من اجل وضعكم في اطار وطبيعة العلاج .

لماذا تختار « مركز الطبي الايراني » في ايران ؟

  1. مركز طهران الطبي ، يفخر بمتلاكه قائمة من افضل الاطباء والاستشاريين في المجالات الطبية المختلفة ، اضافة الى كادر طبي متقدم ، وهو يتعامل مع اكبر المراكز الطبية والمستشفيات التي تقدم افضل الخدمات الطبية وباسعار تنافسية .
  2. مركز طهران الطبي للعلاج يتعامل مع جميع المرضى بوتيرة واحدة ، وان اختلاف الاسعار يعتمد على الحالات المرضية ، واماكن السكن وطبيعة الخدمات المقدمة ، دون اي اعتبار اخر .
  3. المركز مستعد لتقديم خدمات السياحة الطبيعية او الدينية بافضل الامكانات وارخص الاسعار ، وهو مستعد لتقديم خدماته في حجز الفندق بناءا على رغبة المريض ومرافقيه . وكما هو معروف فان مستويات الفنادق تختلف في طبيعة الخدمات المقدمة والتي تتراوح من فنادق الدرجة الاولى ذات خمسة نجوم وحتى مستويات الدرجة الثانية ذات نجمتين . والاستمارة رقم « 3 » خاصة بمكان السكن .

لماذا يجب ان نختار ايران للعلاج الطبي ؟

  1. تمتاز ايران بامتلاكها اطباء واستشاريين مشهورين ليس على الصعيد الاقليمي وانما على المستوى الدولي ، حيث تحتل ايران مراكز مرموقة على الصعيد العالمي في المجال الطبي ومجال النانو تكنولوجي والخلايا الجذعية والجراحة العامة والتخصصية .
  2. يحتل الاطباء الايرانيون مراكز متقدمة في الجراحة التجميلية التي صارت تحتل مكانة « عاصمة جراحة وتجميل الانف » .
  3. يفتخر الاطباء الايرانيون بقدرتهم على تقديم خدماتهم الطبية بكفاءة عالية . وتمتلك ايران مستشفيات تخصصية في المجالات المختلفة التي تحتوي على مختلف الاجهزة الحديثة . وعلى سبيل المثال فان عدد اجهزة التصوير الشعاعي MRI    في العاصمة الايرانية طهران لوحدها يفوق عددها في بريطانيا باجمعها .
  4. ان الاسعار المقدمة تعتبر تنافسية مع اسعار بقية الدول الاقليمية والدول الغربية . وهذا الامر ينطبق على حالات التجميل وزراعة الاسنان ، كما انه ينطبق على بقية الحالات المرضية والعمليات الجراحية .
  5. ان الاطباء الايرانيون يتبوؤن مراكز متقدمة على المستوى العالمي في العديد من المجالات الطبية كعلاج حالات العقم ، والخلايا الجذعية ، وعلاج امراض السرطان امثال سرطان الثدي عند النساء والبروستات عند الرجال ، وعلاج امراض الاعصاب والجراحة العصبية ، والسكتة الدماغية ، والصرع ، واوجاع الراس ، والامراض العصبية . لقد اشتهر الاطباء الايرانيون منذ زمن بعيد بالاعمال الجراحية المتقدمة مثل زراعة الكلى والكبد ، اضافة الى العمليات الجراحية التجميلية . كما ان الاطباء الايرانيون برعو في جراحة الاسنان والفك بالشكل الذي تستقبل فيه ايران سنويا المئات من المرضى من الدول الاوربية وكندا والولايات المتحدة للعلاج .
  6. تمتاز المدن الايرانية بطبيعتها الخلابة التي تضعها في مقدمة الدول السياحية . وتمتاز ايران بثقافاتها المتعددة استنادا لمجاورتها لـ 15 دولة . وتمتلك لاجواء مناخية مختلفة ، اضافة الى انها تحتوي على المراقد الدينية المختلفة التي تجعلها تمتلك الى مقومات السياحة الدينية والسياحة الطبيعية والسياحة العلاجية .

اتصل بنا حالیاً


اتصل بنا حالاً:



00989912790857


المرکز الطبی الایرانی


جميع الحقوق محفوظة لمرکز الطبی الایرانی

اتصل بنا